الأحد 23 فبراير 2020 - 01:21 مساءً

لسان البرادعى "عاوز" قطعه؟!

الثلاثاء 17 يناير 2017 - 05:36 مساءً لسان البرادعى "عاوز" قطعه؟!
محمد البرادعى
بعيدا عن الجدل الدائر حاليا بين مختلف الأوساط حول التسريبات الحلال والحرام التى خرجت علينا كالصاعقة منذ اندلاع ثورة يناير حتى اللحظة... لم تسلم أى شخصية كبرت أم صغرت فى مصر من اللسان السليط للبوب محمد البرادعى... الذى رأى الجميع حسب وجهة نظره العمياء بأنهم لا يفقهون شيئا ووصف بعضهم ولا مؤخذاة "بالحمير" مع تقديرنا واحترامنا للكل... سواء من نتفق أو نختلف معهم لكن بجد لسان هذا الرجل "عاوز" قطعه كما يقولون فلم يترك أحدا إلا وصب عليه اللعنات، وكأنه لا أحد غيره يفهم فى هذا الكون والباقى كلهم "زبالة" كما خرج من لسانه بالنص والحرف وتسريباته المشئومة والتى نزلت على ملايين المصريين كالصاعقة... إذ كيف تخرج هذه الألفاظ من شخصية دولية تقلدت أرفع المناصب وحصلت على جائزة نوبل وقلادة النيل تجاه أبناء وطنه الذين كانوا يعتبرونه أيقونة الثورة والملهم لحركة التغيير لكن ها هو الرجل يظهر على حقيقته تنكشف نواياه فى مساندة الفوضى التى عاشت فيها مصر منذ عام 2011 بالتنسيق مع الإدارة الأمريكية السابقة والتى كانت تسعى لتقسيم دول الشرق الأوسط وزعزعة استقرارها.
 
 
 
لقد أراد البرادعى فى أعقاب الثورة أن يحمله المصريون على الأعناق إلى قصر الرئاسة ويجلسوه على كرسى العرش على طبق من فضة بعد أن انخدعوا فيه لكنه سقط فى نظر كثير من المصريين بعد قفزه من سفينة الوطن فى أعقاب ثورة  30 يونيو وهروبه خارج البلاد مكتفيا بأن يطل علينا كل فترة بتويتة لا تسمن ولا تغنى من جوع... لكنه اليوم أصبح فى مزبلة التاريخ بعد هذه التسريبات او بالأحرى البذاءات فلم يعد أحدا يطيق ان يسمع حتى اسمه... باستثناء مريديه من النحانيح إياهم... ممن تاجروا بآلام الوطن والمواطن... لا سامحكم الله جميعا.
 
 
 
أما بالنسبة للتسريبات التى يلعنها اليوم نشطاء السبوبة وأصحاب دكاكين حقوق الإنسان واتحاد ملاك الثورة ..... فلاتنسوا جميعا أنكم أول من تاجرتم بها فى أعقاب اقتحامكم لمقر امن الدولة بصحبة السلفيين وكتائب الإخوان للتخلص من ملفاتكم القديمة وفضحتم القاصى والدانى حينذاك ووصل الأمر إلى حد ابتزاز بعض الشخصيات والرموز وبيع بعض الملفات المسروقة لقناة الجزيرة القطرية بكل خسة وندالة وحتى جاء اليوم الذى تشربون فيه من نفس الكأس ليسقط كل من تاجروا بآلام الوطن فى بئر الخيانة؟!
 
 
 
همسات :
 
-      الإخوان يتاجرون الآن بقضية تيران وصنافير بينما هم أول من وافقوا على بيع أرض سيناء مقابل حفنة مليارات ومنحوا الجنسية لآلاف الفلسطينين من أنصارهم بغزة؟!
 
-      بالمناسبة.. الإخوان قالوا فى آخر بيان لهم أنهم ملتزمون بامتلاك أدوات النصر والمقاومة ...يعنى حمل السلاح وارتكاب العنف ...مش كده ولا إيه ؟!
 
-      أردوغان قرر بيع الجنسية التركية بمليونى دولار من أجل تشجيع الاستثمار بعد انهيار الاقتصاد هناك و"دى" أخرة كل اللى يدعم الإرهاب؟
 
-      الشباب الذين تهافتوا على التصوير مع علاء وجمال مبارك بالاستاد غلابة شأنهم شأن كثير من المصريين اللى بينسوا بسرعة... مش كفاية فساد واستبداد 30 عاما... وإن كنتم نسيتوا اللى جرى هاتوا الدفاتر تنقرى ...مش كده ولاإيه؟!
 
-  غياب الحس السياسى عند بعض مسئولينا سبب كثير من المشاكل ...يارب نفهم
 
-  تجربة الدكتور جابر نصار فى جامعة القاهرة تستحق الاحترام ونموذج يحتذى به .... فعلا هناك فارق بين مسئول وآخر !!
 
-   معقول نترك كل ازمة حتى يتدخل الرئيس بنفسه لحلها وطيب والوزراء عندنا بيعملوا إيه إن شاء الله ..... الكلام بمناسبة أزمة الصيادلة مع وزارة الصحة ...بسبب الأدوية  !!


اقتصاد وأسواق

  • تراجع الملوخية وارتفاع الفراولة .. أسعار الخضر والفاكهة بالسوق اليوم

  • البوري يرتفع 3 جنيهات .. أسعار السمك في السوق اليوم

  • الفريق مميش يبحث فرص الاستثمار في صناعة السيارات مع شركة نمساوية

  • المالية : 70% من ميزانية الدولة تعتمد على الضرائب

  • قناة السويس تستقبل وفد من هيئات الموانئ في 17 دولة إفريقية

  • مميش : عبور أكبر سفن الحاويات في العالم لأول مرة بالقناة اليوم بحمولة 221 ألف طن

استفتاءات



السيسي والانتخابات القادمة

  • المرشح أمام السيسي سيكون كومبارس
  • السيسي ليس له منافس أصلاً
  • من حق الجميع خوض التجربة
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لشبكة بالمصري الأخبارية 2017